براد بيت الوجه الجديد لعطر شانيل
ظهر نجم هوليوود براد بيت بشعر طويل وملابس غير رسمية في فيديو بالأبيض والأسود في إعلان عن عطر شانيل الجديد (رقم 5) انقسم حوله المعجبون به ومصممو الأزياء.
وبيت هو أول رجل يعلن عن عطر شانيل (رقم 5) للنساء وهو أول عطر أطلقته شركة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل عام 1921.
ويعد الفيديو جزءاً من حملة إعلانية تتكلف 10 ملايين دولار يحصل بيت منها على سبعة ملايين وفقا لما جاء في صحيفة (ويمنز وير) اليومية.
ويقول بيت في الإعلان "هذه ليست نزهة. فكل نزهة تنتهي لكننا نستمر. العالم يتقلب ونحن نتقلب معه. خطط تختفي وتظهر بدلا منها أحلام. لكن أينما ذهبت ها انت معي حظي وقدري ومصيري.. شانيل رقم 5 لا تقاوم".
ووصف اريك هايدن الكاتب في مجلة تايم الإعلان بأنه "لا معنى له" منتقدا الافتقار للحضور في المونولوغ الذي أداه بيت.
وربط بعض المعجبين على تويتر ويوتيوب بين الحملة الإعلانية وذكرى مرور 13 عاما على فيلم (نادي القتال) لبيت الذي لعب فيه دور مندوب مبيعات يكره النزعة الاستهلاكية.
وسجل أكثر من ثلاثة آلاف شخص إعجابهم بالإعلان بينما قال 850 إنه لم يعجبهم. وقال بعض المعلقين على الإعلان على موقع يوتوب إنه لا يعبر تعبيرا جيدا عن العطر.
وبيت هو أول رجل يعلن عن عطر شانيل (رقم 5) للنساء وهو أول عطر أطلقته شركة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل عام 1921.
ويعد الفيديو جزءاً من حملة إعلانية تتكلف 10 ملايين دولار يحصل بيت منها على سبعة ملايين وفقا لما جاء في صحيفة (ويمنز وير) اليومية.
ويقول بيت في الإعلان "هذه ليست نزهة. فكل نزهة تنتهي لكننا نستمر. العالم يتقلب ونحن نتقلب معه. خطط تختفي وتظهر بدلا منها أحلام. لكن أينما ذهبت ها انت معي حظي وقدري ومصيري.. شانيل رقم 5 لا تقاوم".
ووصف اريك هايدن الكاتب في مجلة تايم الإعلان بأنه "لا معنى له" منتقدا الافتقار للحضور في المونولوغ الذي أداه بيت.
وربط بعض المعجبين على تويتر ويوتيوب بين الحملة الإعلانية وذكرى مرور 13 عاما على فيلم (نادي القتال) لبيت الذي لعب فيه دور مندوب مبيعات يكره النزعة الاستهلاكية.
وسجل أكثر من ثلاثة آلاف شخص إعجابهم بالإعلان بينما قال 850 إنه لم يعجبهم. وقال بعض المعلقين على الإعلان على موقع يوتوب إنه لا يعبر تعبيرا جيدا عن العطر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق